تابعنا على انستغرام

شؤون جمعوية : جمعية سلسبيل للتنمية بالعطاوية تخلد ذكرى المسيرة الخضراء . وتنظم ندوة حول دور المسيرة الخضراء في استكمال الوحدة الترابية .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 241 نوفمبر 2023
شؤون جمعوية : جمعية سلسبيل للتنمية بالعطاوية تخلد ذكرى المسيرة الخضراء . وتنظم ندوة حول دور المسيرة الخضراء في استكمال الوحدة الترابية .

نظمت جمعية سلسبيل ندوة تاريخية تحت عنوان دور المسيرة الخضراء في استكمال الوحدة الترابية بمقرها الكائن بالنواجي الفاطمي بالعطاوية وقد حج جمهور غفير لتأثيث فضاء مقر الجمعية وكان الجمهور يتألف من الساكنة المحيطة وتلاميذ وأساتذة .
في هذا الحدث جلل قامت جمعية سلسبيل للتنمية بنشاط أجل .
ففي البداية ألقت رئيسة الجمعية الأخت عزيزة بوقراب كلمتها الترحيبية رحبت من خلالها بالحضور الكريم ورحبت بضيفها السيد مندوب المندوبية السامية لقدماء المحاربين وجيش التحرير والذي ألقى مداخلته المستفيضة في الموضوع أعلاه والذي عرض على مسامع الحضور جزءا من تاريخ المغرب و تاريخ المقاومة الوطنية ونجاح المسيرة الخضراء نمودجا .

IMG 20231101 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20231101 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20231101 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق