دوار أولاد اعليليش جماعة أولاد بوعلي الواد. وفاة راكب دراجة نارية متأثرا بجروح خطيرة نتيجة تدهور مركبته والسبب غياب علامات التشوير .

تم أمس السبت تسجيل حادثة سير خطيرة على الطريق المحاذية لقناة السقي زرابا في اتجاه أولاد أبوعلي دوار أولاد اعليليش عندما فقد سائق دراجة نارية من نوع س 90 السيطرة على مقود دراجته وارتطامه بجدار قنطرة في طور الإنجاز ومن قوة الإرتطام فقد تطايرت جثة الشاب في الهواء لمسافة ثلاثين مترا وعلى إثرها فارق الحياة في نفس مكان الحادث وتعزى أسباب هذه الحادثة إلى غياب علامات التشوير بأشغال إصلاح الطريق . وفور علمها بالحادث انتقلت السلطات المحلية ورجال الدرك حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى السلامة . كما ساد حزن عميق دوار أولاد اعليليش الذي ينتمي له الضحية وقد سجاه الناس الثرى في جنازة مهيبة اشرأبت لها أعناق الحاضرين وكلهم حسرة على فراق هذا الشاب .

2016-02-07 2016-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • josefe mostafa

    Tassawt 24

  • josefe mostafa

    تحنة خاصة من اخيكم مصطفى /تقدمت بثلاث شكايات عبر البريد الى السيدوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية (قلعةالسراغنة)ضدعائلة بوخصي المصطفى وزوجتي القاطنين بدوار اولاد مصور نظرا للظلم الذي تعرصت له ومنعي من رؤية ابنتي وتسلط الاب وزوجته وابنته المطلقة على زوجتي علاوة على اغراضي المنزلية اضافة الى الوثائق التالية (الحالة المدنية وعقد الزواج) الى حد الساعة لم اتوصل باي اجابة

رشيد الغازي