تابعنا على انستغرام

جلالة الملك محمد السادس يامر باحدات لجنة مشتركة للتحقيق في حادث القطار .

عمر نفيسي
2018-02-25T14:59:39+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي19 فبراير 2018
جلالة الملك محمد السادس يامر باحدات لجنة مشتركة للتحقيق في حادث القطار  .

على إثر حادث الاصطدام الذي وقع يوم السبت بين قطار لنقل البضائع وسيارة لنقل المستخدمين بطنجة،جلالة الملك يأمر بإحداث لجنة مشتركة بين المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية والمفتشية العامة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء.
هذه اللجنة ستجري بحثا إداريا شاملا بهدف الاطلاع على كافة الحيثيات المتعلقة بالحادث واتخاذ التدابير القانونية والإدارية اللازمة ضد كل من ثبت في حقه تقصير أو إخلال في القيام بمهامه.
كما ستنكب هذه اللجنة على تحديد المسؤوليات،والقيام بمراجعة واسعة، وتدقيق شامل لجميع الإجراءات المرتبطة بسلامة ممرات السكك الحديدية .
علما أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، كان قد أعطى تعليماته الصارمة بتاريخ 21 مايو 2012، للمصالح المعنية، قصد اتخاذ جميع شروط السلامة لضمان عبور آمن بجميع ممرات السكك الحديدية عبر ربوع المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق