دائرة العطاوية … جماعة واركي : المجتمع المدني يحتفل بعيد الشباب و الجماعة تبارك

763 مشاهدة

احتفلت جمعيات المجتمع المدني بعيد الشباب ناصبة خيمتها في فناء مقر الجماعة ,و عبرت هاته الجمعيات في احتفالها الجماعي عن فرجها بهذه المناسبة الكريمة التي لها وقعها في قلوب المغاربة قاطبة منذ عصور خلت و قد باركت الجماعة القروية لواركي هذا الفعل الاحتفالي البهيج الذي قدمت فيه احدى التلميذات قراءة في السيرة الذاتية لعاهل البلاد مركزة على أهم المحطات في حياته منذ ولادته الى الان أطال الله عمره ثم تلاه عرض تاريخي قدمه مؤرخ المنطقة الدكتور حسن شوقي في موضوع انساب قبائل السراغنة .

و قد اختتم الحفل بتوزيع ما تبقى من الجوائز المستحقة في اطار مهرجان التبوريدة و شواهد تقديرية مؤطرة في حلة بهية و للاشارة فان حضور السيد رئيس المجلس الجماعي عبد الغني وفيق كان قد أضفى على نطاق النشاط صبغة رسمية , عندما ألقى كلمتة الجريئة مخاطبا المجتمع المدني و هو يحتهم على أنه يتقبل كل انتقاداتهم بالصدر الرحب و ان من دون اقتراحاتهم لن يستطيع مجلس الجماعة أن يساير التدبير الصحيح ضاربا لهم المثل بجمعيات تنتمي الى الجهة ناجحة في تعاونها في تدبير شؤون جماعاتها .

2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin