تابعنا على انستغرام

قائدة المقاطعة الثانية تتوفق في تفكيك اعتصام لساكنة ضواحي المطرح البلدي بطريقة سلمية وتعدهم بحل مشاكلهم في اسرع وقت ممكن.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 مارس 2017
قائدة المقاطعة الثانية تتوفق في تفكيك اعتصام لساكنة ضواحي المطرح البلدي بطريقة سلمية وتعدهم بحل مشاكلهم في اسرع وقت ممكن.

نظمت الساكنة المجاورة لمطرح النفايات صباح يومه الاربعاء اعتصاما بجانب الطريق الوطنية رقم 8 بمدينة القلعة قرب احدى محطات الوقود طريق بني ملال وذلك من اجل الاستفادة من الماء والكهرباء حيث منازلهما غير مربوطة بهاتين المادتين الحيويتين وكذا للتهميش الذي يطال الساكنة هنالك حيث الفقر المذقع والهشاشة الاجتماعية.
وقد قامت قائدة المقاطعة الاولى السيدة لكبيرة بزيارة هؤلاء المحتجين واقنعتهم بضرورة فض اعتصامهم ووعدتهم بحل مشاكلهم في اقرب وقت ممكن.
وللاشارة فان العديد من المنازل الآهلة بالسكان نبتت كالفطر بمحيط المطرح البلدي خلال العشر سنوات الاخيرة وتعيش ساكنتها ظروفا صعبة وتنعدم فيها ابسط ضرورات العيش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق