دائرة العطاوية:جماعة الشعراء…أعضاء امتثلوا لغضبة الرئيس فانسحبوا وراءه فصحت فيهم قولة المثل الشعبي…”لي غاب , غاب سهمو”…

IMG_1508

بعد اعتصام اعضاء الاغلبية ما يزيد عن 6 ساعات داخل مقر الجماعة يوم دورة الحساب الاداري التي انعقدت يوم الاثنين 23/02/2015 و التي كادت أن تنسف من طرف السيد الرئيس الذي غضب و انسحب ثم رفع الجلسة دون سند قانوني ينص على الميثاق الجماعي .

و بعد مفاوضات السيد رئيس دائرة العطاوية و السيد قائد سيدي احمد مع هؤلاء الاعضاء الذين رفضوا أن ترفع هذه الجلسة لصحة مشروعيتها . فتدخل السيد عامل عمالة اقليم قلعة السراغنة فور نزول الخبر بتساوت 24 الموقع الاخباري الالكتروني لجريدة اصداء تساوت . و أعطى سعادته اوامره بتتمة عقد الجلسة احتراما لمشروعيتها . و شرع الاعضاء الثمانية بتأطير من السلطة الممثلة في السيد قائد قيادة سيدي احمد في استكمال النقط الثلاث المدرجة في جدول الأعمال . و برمج الفائض كالتالي :

– دائرتي أولاد مبارك : 66 مليون سنتيم .

– دائرة أولاد خلف و أولاد علي : 20 مليون سنيتم .

– دوائر الطواهرة/الكواملة/العيايدة/اولاد غنام و دوار ميزه : 82 مليون سنتيم .

– دائرة سيدي الريكط القب : 20 مليون سنتيم .

لتبقى الدوائر الأخرى التابعة للأعضاء المنسحبين دون استفادة من الفائض و قد صح فيهم قول المثل المغربي الشهير (لي غاب … غاب سهمو)

http://tassaout.net/wp-content/themes/amnews/timthumb.php?src=http://tassaout.net/wp-content/uploads/2014/12/IMG_1216.jpg&w=418&h=270&zc=0&s=1
2015-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin