دائرة العطاوية:جماعة الشعراء…أعضاء امتثلوا لغضبة الرئيس فانسحبوا وراءه فصحت فيهم قولة المثل الشعبي…”لي غاب , غاب سهمو”…

2015-02-26T09:56:28+00:00
2015-02-26T14:35:49+00:00
الاقليمية
دائرة العطاوية:جماعة الشعراء…أعضاء امتثلوا لغضبة الرئيس فانسحبوا وراءه فصحت فيهم قولة المثل الشعبي…”لي غاب , غاب سهمو”…


IMG_1508

بعد اعتصام اعضاء الاغلبية ما يزيد عن 6 ساعات داخل مقر الجماعة يوم دورة الحساب الاداري التي انعقدت يوم الاثنين 23/02/2015 و التي كادت أن تنسف من طرف السيد الرئيس الذي غضب و انسحب ثم رفع الجلسة دون سند قانوني ينص على الميثاق الجماعي .

و بعد مفاوضات السيد رئيس دائرة العطاوية و السيد قائد سيدي احمد مع هؤلاء الاعضاء الذين رفضوا أن ترفع هذه الجلسة لصحة مشروعيتها . فتدخل السيد عامل عمالة اقليم قلعة السراغنة فور نزول الخبر بتساوت 24 الموقع الاخباري الالكتروني لجريدة اصداء تساوت . و أعطى سعادته اوامره بتتمة عقد الجلسة احتراما لمشروعيتها . و شرع الاعضاء الثمانية بتأطير من السلطة الممثلة في السيد قائد قيادة سيدي احمد في استكمال النقط الثلاث المدرجة في جدول الأعمال . و برمج الفائض كالتالي :

– دائرتي أولاد مبارك : 66 مليون سنتيم .

– دائرة أولاد خلف و أولاد علي : 20 مليون سنيتم .

– دوائر الطواهرة/الكواملة/العيايدة/اولاد غنام و دوار ميزه : 82 مليون سنتيم .

– دائرة سيدي الريكط القب : 20 مليون سنتيم .

لتبقى الدوائر الأخرى التابعة للأعضاء المنسحبين دون استفادة من الفائض و قد صح فيهم قول المثل المغربي الشهير (لي غاب … غاب سهمو)

https://tassaout.net/wp-content/themes/amnews/timthumb.php?src=https://tassaout.net/wp-content/uploads/2014/12/IMG_1216.jpg&w=418&h=270&zc=0&s=1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق