حصري….انفراد صحفي… وصول لجنة مختلطة من المديرية الجهوية للصحة الى قلعة السراغنة للاطلاع على سير الاشغال بمستشفى الامراض العقلية التي قاربت 80%.

حلت صباح يومه الجمعة لجنة مختلطة من المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش اسفي بمدينة قلعة السراغنة وكان من المقرر ان يرأسها المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري والذي تعذر عليه الحضور الى مدينة القلعة بسبب اجتماع طارئ دعي له. ووجدت اللجنة في استقبالها المندوب الاقليمي للصحة الدكتور يونس لكريك ومساعديه الاقربين وبعد انتقلت الى ورش بناء مستشفى الامراض العقلية والنفسية بكدية الجمالة وتفقدت سير الاشغال والتي قاربت 80% كما طافت على جميع مرافقه وقدمت لها شروحات مستفيضة حول هذا المشروع الصحي الضخم والذي سيلبي احتياجات المرضى بجهتي مراكش اسفي وجهة بني ملال خنيفرة . وللاشارة فان المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يولي عناية قصوى لهذا المشروع تنفيذا لتعليمات وزير الصحة البروفسور الحسين الوردي الذي بدوره يتابع عن كثب اشغال هذا المشروع الصحي الكبير.

2017-05-05 2017-05-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي