تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية … احتفالا باليوم العالمي للمدرس الثانوية التأهيلية لهيادنة تنظم حفلا متميزا بالمناسبة على شرف الاطر التربوية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 أكتوبر 2019
شؤون تعليمية … احتفالا باليوم العالمي للمدرس  الثانوية التأهيلية لهيادنة تنظم حفلا متميزا بالمناسبة على شرف الاطر التربوية .

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف الخامس من اكتوبر من كل ستة ،اقدمت ادارة الثانوية التأهيلية لهيادنة التابعة للمديرية الاقليمية لقلعة السراغنة على تنظيم حفل على شرف اطر هيئة التدريس .
وهكذا قام مدير المؤسسة بتوزيع الورود وباقات التهاني على السادة الاساتذة والسيدات الاستاذات وهنأ الجميع بهذا العيد العالمي ،كما شكرهم على اداء رسالتهم التربوية على احسن مايرام وبلغهم تحيات وتهاني وتبريكات المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية .
وللتذكير فان الثانوية التاهيلية لهيادنة تقع غرب مدينة قلعة السراغنة ويتابع اكثر من تلميذ وتلميذة دراستهم بها يشرف عليهم اكثر من اربعين اطارا تربويا واداريا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق