جماعة الشعراء: مقاول مقرب من الرئيس يظفر بصفقة أخرى جديدة رغم أنه لم يثقن عدة صفقات أوكلت اليه من قبل…فهل لا يوجد غيره أم أن هناك…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد اللطيف العظمى
المقاول

تتساءل ساكنة جماعة الشعراء المحرومة من المسالك الطرقية وخصوصا سكان دواري القب والشعيبات والتعاونيات الزراعية والتي تشكل حوالي الثلثين من الساكنة حول السخاء الممنوح للمقاول الذي ظفر بعشر كيلومترات جديدة وسور للمدرسة “أولاد وكاد”…اذ كيف يعقل اقامة سور لمدرسة في غياب مسالك طرقية التي ستساهم بشكل أو بآخر في الهدر المدسي في حالة هطول أمطار الخير؟…هذا جانب

الجانب الآخر ودائما تنقل الجريدة تساءلات الساكنة…: كيف يعقل أن نفس المقاول برغم شكاوى المواطنين ضده والتي تتضمن عدم اثقانه لمسالك أحدثت بالجماعة سابقا وعدم اثقانه لوديان توزيع الماء الشروب الذي لازالت الساكنة تعاني من ويلاته ولا من يكثرت وقد تطرقت جريدة أصداء تساوت الورقية في احدى ملفاتها لمعانات الساكنة مع وديان توزيع الماء الشروب. والتي لم يحترم فيها هذا المقاول أدنى شروط الجودة.

وما استغرب له الساكنة والمهتمين بالشأن المحلي هو عندما علموا أن نفس المقاول  الذي أسندت اليه صفقة المسالك الجديدة …ومن خلال هذا المنبر ترفع ساكنة جماعة الشعراء طلبها للمصالح المسؤولة بعمالة قلعة السراغنة أن تبعث لجنة لتقصي الحقائق والوقوف على كل المشاريع التي أوكلت لهذا المقاول المقرب من الرئيس, والوقوف كذلك على كيف يتسنى للمسؤولين في الجماعة على توقيع محضر انتهاء الأشغال..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المقاول 2
2015-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin