تابعنا على انستغرام

طريق اولاد زراد لمحرة تسجيل حادثة سير ماساوية نتيجة تصادم خطير بين حافلة للنقل المزدوج وشاحنة لنقل السرنيخ والسماد الحيواني .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 يونيو 2016
طريق اولاد زراد لمحرة تسجيل حادثة سير ماساوية نتيجة تصادم خطير بين حافلة للنقل المزدوج وشاحنة لنقل السرنيخ والسماد الحيواني .

سجلت صباح هذا اليوم حادثة سير ماساوية بجانب مقر جماعة اولاد زراد نتيجة تصادم خطير وقع بين حافلة للنقل المزدوج وشاحنة تحمل السرنيخ والاسمدة الحيوانية.
وفي التفاصيل فان سائق الحافلة كان يقود مركبته بسرعة جنونية بحثا عن الركاب الا انه فقد السيطرة عليها فارتطم بالشاحنة ونظرا لقوة الاصطدام فقد انتزعت قمرة قيادة الشاحنة من مكانها لتقع على الارض.
وقد اصيب سائق الشاحنة بكسور في رجليه فيما وجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة بالغة في اخراج سائق الحافلة التي تحولت الى كتلة قصديرية وقد نقل على وجه السرعة الى مراكش نظرا لخطورة حالته.
وللاشارة فان طريق اولاد زراد سيدي بوعثمان باتت من النقط السوداء في حوادث السير نظرا لتاكلها وتقادم بنياتها وكذا لحركة المرور التي باتت تعرفها نتيجة كثافة المركبات والسيارات والشاحنات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق