ثانوية تساوت التاهلية عامل صاحب الجلالة يتفقد اهم اروقة الاسبوع الثقافي والابداعي للثانوية ومديرها يطالب بحل مستعجل لبناياتها المهترئة وتجهيزاتها المتقادمة وسقوف حجراتها التي باتت ترزح تحت سيل الامطار شتاءا .

النشيد

قام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم صباح هذا اليوم بزيارة الى الثانوية التاهلية تساوت لحضور فعاليات اسبوعها التقافي والابداعي المنظم بشراكة بين المؤسسة وجمعية اباء وامهات التلاميذ. والذي سيستمر ثلاتة ايام , لدى وصوله الى المؤسسة وجد في استقباله مديرها واطرها التربوية والتدريسية وتلاميذتها وبعد ذلك تفقد الاروقة التي خصصت لابداعات التلاميد والتلميذات في مجال الرسم والتشكيل والشعر والقصة القصيرة ورواق الصحة والبيئة . واثر ذلك تلت احدى تلميذات التانوية ايات بينات من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة ترحيبية للسيد رئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ رحب فيها بالسيد العامل والوفد المرافق له وبعد ذلك تناول الكلمة مدير المؤسسة رحب فيها بدوره بالسيد العامل ومذكرا باهمية هذا الاسبوع الثقافي الذي تنظمه المؤسسة وقد اشار في معرض حديثه عن المشاكل الهيكلية التي باتت تعيشها الثانوية بسبب تقادم بنيايها وبناياتها لدرجة ان سقوف الحجرات الدراسية اصبحت عبارة عن غربال وقت هطول الامطار كما ان المؤسسة لا تتوفر على الصرف الصحي بالاضافة الى مشاكل عديدة يعرفها القسم الداخلي . حضر الى جانب السيد العامل كل من الكاتب العام والسيد رئيس المجلس الاقليمي والسيد رئيس المجلس البلدي الذي تماثل للشفاء بعد وعكة صحية اصابته . والعديد من رؤساء المصالح الخارجية وباشا المدينة ورئيس المجلس العلمي المحلي وعدد من الشخصيات المدنية والامنية . وللاشارة فان تنظيم هذا الاسبوع التقافي يعد ثمرة مجهودات جبارة لتلاميذ المؤسسة ومدرسيهم .

ابداعية
2015-04-24 2015-04-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي