تكريم من نوع خاص…. كهربائيو ورجال السلطة وجمعيات المجتمع المدني يودعون المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بقلعة السراغنة السيد رمضان بقرور بتنظيم حفل متميز على شرفه بمناسبة انتهاء مهامه بالاقليم وترقيته الى رتبة مدير جهوي بالعيون لنفس المكتب.

2٬616 مشاهدة

نظم المكتب الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بقلعة السراغنة حفل تكريم مساء يومه الخميس على شرف المدير الاقليمي للمكتب السيد رمضان بقرور بمناسبة انتهاء مهامه على رأس هذا المكتب بالاقليم والذي قضى فيه سنوات من الجد والمثابرة. وقد رقي هذا المسؤول الى مدير جهوي على نفس المكتب بالعيون باقاليمنا الجنوبية وهو تشريف لهذا الرجل الذي يعمل دوما بجد ونشاط وحيوية. وخلال هذا الحفل تم القاء كلمات في المحتفى به عبرت جلها عن شكرها لمسار هذا الرجل المهني كما القى المحتفى به السيد رمضان بقرور كلمة معبرة عن اعتزازه وافتخاره بالاقليم وبساكنته. واثر ذلك تم تقديم هدايا للمحتفى به عربونا من بعض الجهات والادارات والجماعات على امتنانها باعمال هذا المسؤول . وللاشارة فان هذا الحفل حضره المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهربائي وقائد المقاطعة والعديد من اطر وعمال المكتب الوطني للكهرباء بالقلعة وبالرحامنة . وبدورها جريدة تساوت 24 تهنئ السيد رمضان بقرور بهذا التكريم وبترقيته الى مدير جهوي بالعيون وتتمنى له التوفيق في حياته العملية والادارية.

2016-12-15 2016-12-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي