بلدية سيدي رحال الحاج واعمر عبدالرحيم القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة يقود حملة إنتخابية متميزة رفقة فريقه الإنتخابي والساكنة تثمن عاليا مجهوداته الجبارة للرقي بسيدي رحال .

1٬360 مشاهدة
تساوت 24
index

لا حديث في بلدية سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة سوى عن الحملة الإنتخابية الرائعة التي يقوم بها الحاج واعمر عبدالرحيم القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة إستعدادا لخوض غمار إنتخابات 4 شتنبر الجماعية. ويتواصل الحاج عبدالرحيم واعمر مع ساكنة بلدية سيدي رحال بشكل تلقائي وعفوي من خلال إحتكاكه المباشر معهم وإنصاته لهمومهم وقضاياهم اليومية . وقد عرفت بلدية سيدي رحال طفرة نوعية وازدهارا غير مسبوق في عهد الحاج عبدالرحيم واعمر وابنه صلاح واعمر الذي يرأس البلدية ويسيرها باقتدار كبير وحنكة وتبصر. فبفضل هذا الشاب تحولت سيدي رحال إلى ورش مفتوح شمل إنجاز العديد من المشاريع وخصوصا ذات الطابع الإجتماعي. فلأول مرة يتم ربط سيدي رحال بواسطة حافلات النقل الحضري إنطلاقا من مراكش وهي العملية التي فكت العزلة عن مدينة سيدي رحال بشكل كبير. كما أن بلدية سيدي رحال تعرف إنجاز وتأهيل بنيتها التحتية . والساكنة تثق دوما في الحاج واعمر عبدالرحيم النائب البرلماني لسنوات طويلة ورئيس المجلس الإقليمي لإقليم قلعة السراغنة. الرجل يحمل شواهد علمية جامعية ومن معاهد خاصة دولية ويعتبر من أعيان المنطقة والجهة. وفي إتصال لجريدتنا بالحاج واعمر عبدالرحيم أكد لنا أن حملته الإنتخابية نظيفة ومتميزة ويسودها الإنضباط والتعقل وتخاطب الساكنة بلغة واقعية وتحترم الخصوم السياسية الأخرى ولا تنقص من قيمتها. ويطالب سكان سيدي رحال بالتصويت بكثافة يوم الجمعة 4 شتنبر لإداء هذا الواجب الوطني ويدعوهم إلى التصويت على مشروعه الإنتخابي وأن يصوتوا على رمز الجرار. ولا يفوت الحاج عبدالرحيم هذه الفرصة تمر دون أن يتقدم بالشكر إلى كل مناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بسيدي رحال على وقوفهم إلى جانب الحزب وبرنامجه الإنتخابي.

2015-09-01 2015-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي