تابعنا على انستغرام

المنتخب الوطني المغربي يحرز بطولة كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة بعد فوزه على المنتخب المصري بهدفين لواحد .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 248 يوليو 2023
المنتخب الوطني المغربي يحرز بطولة كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة بعد فوزه على المنتخب المصري بهدفين لواحد .

شهدت أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله مساء اليوم السبت 8 يوليوز 2023 تتويج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ببطولة كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة المغرب 2023 .
وجاء تتويج المنتخب الوطني المغربي بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب المصري بهدفين لهدف واحد بعد الإحتكام للأشواط الإضافية بعدما إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله .
هذا وقد كان المنتخب المصري السباق للتهديف في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب محمود صابر ليدرك المنتخب الوطني المغربي التعادل في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب يانيس بقراوي ويضيف اللاعب أسامة تيرغالين هدف فوز المنتخب الوطني في الدقيقة 105 من عمر المباراة .
للإشارة فقد سبق للمنتخب الوطني المغربي أن حقق التأهل لأولمبياد التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس السنة المقبلة 2024 بعدما كان قد ضمن تأهله للمباراة النهائية .
مبروك للمنتخب الوطني المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق