بلدية العطاوية: عصابة للسرقة الموصوفة تتخذ من النادي النسوي المهجور بحي الأمل مقرا للنوم و منطلقا للسطو على ممتلكات السكان.

675 مشاهدة

هذه العصابة المتخصصة في النشل يومي الأربعاء ( يوم السويقة بالعطاوية) و يوم الخميس (يوم السوق الأسبوعي بالعطاوية كذلك) تستغل النادي النسوي المهجور بحي الأمل للمبيت به ليلتي الأربعاء و الخميس كل أسبوع حيث يعمد أفرادها بعد سرقة ما تيسر لهم من جيوب المواطنيين وأمتعتهم و محتويات السيارات الى التوجه الى النادي المذكور لمعاقرة الخمور و تناول المخدرات و النوم بداخله هذا الوضع يقلق راحة السكان القاطنيين بجوار النادي المهجور الذي يتخوفون على منازلهم و سياراتهم و على أبنائهم و بناتهم من طيش و عدوانية هولاء المجرمين الغرباء عن مدينة العطاوية. مجلس بلدية العطاوية كان قد قام بإغلاق النادي المذكور من بابه الرئيسي بلبنات من الياجور الى أن تلك العصابة عمدت الى احداث ثقب كبير بالحائط للولوج الى داخل النادي المهجور لتتخده كوكر دائم لها. سكان حي الأمل يناشدون المجلس البلدي هدم النادي أو اتمام بنائه ليوظف للغرض الأصلي الذي بني من أجله لأنه تحول الى مأوى للمجرمين و الى مرحاض عمومي كبير مفتوح للجميع فأين نحن من الحكامة ومن راحة و طمأنينة الساكنة ومتى سيحل المجلس البلدي هذه المشكلة القائمة؟؟!!

مراسلة العطاوية : بواسطة ياسر بن الجيلالي

2016-04-06 2016-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin