تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستمر في الزيارات الميدانية بهدف الوقوف على الاوراش التنموية بالجماعات الترابية بالاقليم .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 245 مارس 2023
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يستمر في الزيارات الميدانية بهدف الوقوف على الاوراش التنموية بالجماعات الترابية بالاقليم .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
وفي إطار برنامج الزيارات والعملية للسلطة الإقليمية في شخص عامل إقليم شيشاوة للجماعات الترابية بالاقليم ، قام السيد بوعبيد الكراب عامل الإقليم اليوم السبت 04 مارس 2023 ، مرفوقا بالبرلماني أيت اولحيان و رئيس دائرة امنتانوت و قائد قيادة سكساوة و مجموعة من رؤساء المصالح الخارجية ( المديرية الإقليمية للفلاحة، المندوبية الإقليمية للصحة، المديرية الإقليمية للتجهيز ) و رئيس قسم التجهيز بالعمالة و رئيس قسم العمل الإجتماعي و الخازن الإقليمي، بزيارة تفقدية لمجموعة من الأوراش في طور الإنجاز بجماعة للاعزيزة كالمركز الصحي بأيت موسى و دار الطالب و الطالبة بأيت موسى و طريق تغاسيت و مستوصف تلاثاء إدما و ساقية تابيا و زنيط، و كان في استقبال السيد العامل و الوفد المرافق له نواب الرئيس و بعض أعضاء جماعة للاعزيزة .

IMG 20230304 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230304 WA0021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق