انتصار صعب للوداد السرغيني على ضيفه نجاح سوس يخرجه من عنق الزجاجة بثلاثة اهداف لواحد وتنظيم سيئ للمباراة سجن الجماهير بالملعب بعد اغلاق ابوابه بين الشوطين وتحية غريبة للاعبين للجماهير بإدارة ظهورهم لمنصة الجمهور .

1٬155 مشاهدة

بصعوبة بالغة تمكن نادي الوداد السرغيني من قلب هزيمة حقيقية الى انتصار على نادي نجاح السوس خلال المباراة التي انتهت قبل قليل وجرت اطوارها بالمركب الرياضي بالقلعة . و كان فريق نجاح سوس قد خرج منتصرا خلال الشوط الاول للمباراة بهدف نظيف الا انه ومع بداية الشوط الثاني استطاع الفريق السرغيني من تدارك هدف التعادل واضافة هدفين الانتصار في الانفاس الاخيرة من المباراة التي عرفت تنظيما سيئا للغاية تمثل في سجن الجماهير التي آزرت الفريق بعد اغلاق ابواب الملعب بمفاتيح . كما ان تحية اللاعبين وطاقم التحكيم للجماهير كانت غريبة وغير مفهومة حيث اعطوا ظهورهم للجماهير بدل الاستدارة بوجوههم وهو ماجعل المتتبعين يعتبرون الامر اهانة للجمهور الحاضر. وللاشارة فان فارق النقط بين المتزعم الوداد السرغيني والمطارد بدأت تتصاعد .

2019-02-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي