العامل السماحي يزور رواق معهد التكنولوجيا التطبيقية بقلعة السراغنة بملتقى الاعلام المهني و الجامعي .

1٬032 مشاهدة

اشرف هشام السماحي عامل اقليم قلعة السراغنة صباح اليوم الجمعة 19 ابريل على اعطاء انطلاقة ملتقى الاعلام المهني والجامعي ،الملتقى الثالث عشر والذي نظم بمنتزه المربوح بقلعة السراغنة من طرف المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي ، عرف مشاركة اغلب المدارس العليا و الجامعات و المعاهد الوطنية بالقطاع العام و الخاص والتي تستقطب الطلبة من مختلف التوجهات والشعب .

وعلى هامش زيارة العامل السماحي والوفد المرافق له من رجال سلطة و رؤساء المصالح الخارجية ، زار الوفد رواق معهد التكنولوجيا التطبيقية بقلعة السراغنة التابع لمكتب التكوين المهني وانعاش الشغل ، حيث قدم المتدربون العارضون الشروحات للوفد حول مسالك المعهد والتخصصات المتوفرة ، مبرزين اهمية التكوين المهني في سياسة الدولة و الاستراتيجية التي يقودها الملك محمد السادس لانعاش سوق الشغل عبر ورش التكوين المهني ، و تفاعل العامل السماحي مع العارضين مؤكدا انخراطه في سياسة قائد البلاد والذي اعلن اهتمامه الخاص و اعطاءه الأولوية القصوى لقطاع التكوين المهني . هذا واستقبل الرواق الذي اشرف عليه طه سيدي عبد الوهاب استاذ مكون بذات المعهد ، -استقبل- يوم الجمعة حوالي 500 متمدرس و متمدرسة ، تم تقديم كامل الارشادات و الشروحات لهم حول كيفية ولوج شعب المعهد بمختلف تخصصاتها .

بقلم أحمد مرتضى

2019-04-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin