الاستاذ عبد العالي دومو رئيس جماعة اولاد زراد يلتقي بالساكنة المتضررة من الفيضانات ويدعو المقاولات المحلية ورجال الاعمال من ابناء المنطقة الى المساهمة في اعادة بناء مادمرته الفيضانات والسيول الجارفة .

التقى الاستاذ والخبير الاقتصادي الاستاذ عبد العالي دومو رئيس جماعة اولاد زراد بالساكنة المتضررة من الفيضانات الاخيرة . و شاطر الاستاذ عبد العالي دومو الساكنة المتضررة احزانها ومطالبها بل اكد على وقوفه الدائم بجانبها وانه سيبقى وفيا لنهجه وتعامله معهم خصوصا وانه ابن المنطقة ،ووعدهم بايجاد حلول لمخلفات الفيضانات وتعويض الساكنة المتضررة . وخلال هذا الاجتماع بالساكنة دعا الاستاذ عبد العالي دومو في اطار التكافل الاجتماعي الى تظافر جهود كل المقاولات المحلية وابناء المنطقة من مقاولين ورجال اعمال الى المساهمة في بناء مادمرته الفيضانات والسيول ، وتزويد الساكنة بخيمات من اجل السكن فيها مؤقتا حتى استكمال بناء منازلهم . هذه الدعوة لاقت استحسان الجميع ،لان منطقة اولاد زراد تتوفر على رجال اعمال كبار لايزالون مرتبطين بالمنطقة التي ولدوا فيها وترعرعوا فوق تربتها المعطاء .

2019-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي