تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : انطلاق الدورة الصيفية من البرنامج الوطني عطلة للجميع 2019 بالاقليم .

تساوت 24
2019-07-11T13:18:17+01:00
الجهوية
تساوت 2411 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : انطلاق الدورة الصيفية من البرنامج الوطني عطلة للجميع 2019 بالاقليم .

تحت شعار * المخيم متعة وتعلم* انطلقت الدورة الصيفية من البرنامج الوطني عطلة للجميع موسم 2019 بإقليم شيشاوة ، بتنظيم مخيمين حضريبن بكل من المركب الاجتماعي لجماعة تمليلت و دار الطالبة بجماعة ايت هادي ضمن فعاليات المرحلة الأولى من 7 يوليوز2019 إلى غاية 17 منه ضمن المرحلة لفائدة الفئة العمرية 7 الى 15 سنة ، بحمولة تجاوزت 300 طفل وطفلة . في هذا السياق و من اجل الوقوف على السير العام لهذا البرنامج الحيوي الذي يحظى كل سنة بالرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محد السادس نصره الله . قام عامل اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب بزيارة تفقدية للفضائين المذكورين . حيث اطلعه المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة طاهر الانصاري على البرنامج البداغوجي، وانشطة اليوم الثالث للمرحلة وبرنامج التغذية وكذا على الشركاء و المتعاونين من المجلس الإقليمي والمجلسين الجماعيين لأيت هادي و تمليلت إضافة للجمعية الخيرية الإسلامية ايت هادي وجمعية تمونت للتنمية .
كما أشار السيد المدير إلى عدد المستفيدين المتوقع خلال صيف هذا الموسم سواء بالعمل المباشر من طرف المديرية أو عبر الجمعيات التربوية بكل من مخيم هرهورة وتماريس إضافة إلى المخيم الجماعي بوزنيقة ، بما يصل إلى 1500 مستفيد مستفيدة .
حيث أكد المدير في تصريح خص به جريدة تساوت24 ،إن المخيمات الصيفية التي تندرج في إطار البرنامج الوطني “عطلة للجميع” تستفيد منها كل الأسر المغربية بدون استثناء، كما أنها لا تنحصر في كونها فترة للعطلة فقط ولكنها تعتبر، في العمق، فترة للتربية والتكوين لفائدة الأطفال والشباب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق