إقليم اليوسفية:تكريم نجوم السهر المجموعة الغنائية باليوسفية في شخص الفنان عمر بلحمودي..

تكريم نجوم السهر المجموعة الغنائية باليوسفية

في شخص فنانها عمر بلحمودي الملقب بولد القابلة

أشرفت اليوم حادي عشر فبراير 2016 بمقر دار الشباب الفتح بمدينة اليوسفية كل من جمعية المسرح الجديد و  جمعية نجوم السهر  على إقامة حفل تكريم للمبدع الفنان العازف على آلة البانجو عمر بلحمودي  الملقب بولد القابلة ذا الحنجرة الذهبية ذات زمان و الصوت الصداح الذي أطرب وقتئد جمهورا عريضا داخل المغرب و خارجه و الذي أصبح اليوم عرضة الإهمال و التهميش بعدما تلعثمت نبرات صوته بسبب شلل نصفي على مستوى الجهة اليمنى من جسده

وقد شارك في العرس المتنوع الفقرات مجموعة نجوم السهر مستبدلة عمر بلحمود بالعنف عبد الكريم العتابي و فرقتي الراب H.DINE و جوج ماستر و عازف آلة الوتار الفنان يوسف الداودي و عبد الرحيم الداودي في فن الرأي و قد شارك مجموعة من الشعراء من داخل الإقليم بقراءات شعرية زجلية أمتعت المنصتين الحاضرين و قد شارك فيها كل من الشعراء :الحاج محمد صبلا  و مليكة فتح الإسلام و عبد الرحيم الثقفي و عبد القادر ناصي و كان دور التنشيط للمبدع الممثل المغربي نور الدين بنسعيدة دينامو التنسيق و التنظيم للحفل وقد اختتم الحفل في أجواء ران عليها الرضا و الاستحسان من طرف الحضور  و المؤتثين و المحتفى به على حد السواء. .

2017-02-12 2017-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin