تابعنا على انستغرام

تعيين العميد المركزي بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة جواد العقاوي رئيسا للمنطقة الأمنية الثانيةسيدي يوسف بن علي بمراكش .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2417 فبراير 2024
تعيين العميد المركزي بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة جواد العقاوي رئيسا للمنطقة الأمنية الثانيةسيدي يوسف بن علي بمراكش .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
علمت جريدة “ تساوت 24 ”، من مصادر موثوقة ، أن المديرية العامة للأمن الوطني، أصدرت قرارا يقضي بتعيين العميد المركزي للأمن الوطني بشيشاوة جواد العقاوي ، رئيسا جديدا للمنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش .
و جاء تنقيل العميد المركزي جواد العقاوي ، الذي كان يشغل منصب عميد مركزي بالمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة ، يدخل في إطار الإستراتيجية التي وضعتها المديرية العامة منذ تعيين الحموشي على رأس هذه المؤسسة الأمنية، وهدفها ضخ دماء جديدة لها كفاءة وخبرة في المسؤولية.
وحظي العميد المركزي” جواد العقاوي ”, بهذا المنصب نظرا لكفاءته المهنية المشهود له بها طيلة مشواره المهني، إضافة إلى بصمته القوية التي تركها بمدينة شيشاوة ، والمتمثلة بخصاله الحميدة العالية لما يتمتع بها الرجل و حبه لمهنته و تفانيه في العمل و نهج أسلوب التواصل و التقرب من الجميع و التواضع، و بصمه على مسار مهني ناجح ابتدأه في بداية مساره المهني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق