تابعنا على انستغرام

شيشاوة … تواجد فرقة الدراجين (الصقور) بالمدينة أمر ضروري للحد من مظاهر السرقة والانحراف وضبط الأمن بمختلف الشوارع و الأزقة و الاحياء ، و خلف إحساسا وشعورا بالأمن والأمان .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2417 فبراير 2024
شيشاوة … تواجد فرقة الدراجين (الصقور) بالمدينة أمر ضروري للحد من مظاهر السرقة والانحراف وضبط الأمن بمختلف الشوارع و الأزقة و الاحياء ، و خلف إحساسا وشعورا بالأمن والأمان .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
تعتبر فرقة الدراجين من الركائز الاساسية للمنظومة الأمنية حيث تجمع بين الخبرة والتضحية حيث انها تتدخل تلقائيا او بناء على برقيات تتلقاها من قاعة القيادة او قاعة المواصلات او مباشرة مع المواطنين وتؤمن حياتهم تكريسا لسياسة القرب من المواطن وتعزيز الشعور بالامن العام الذي تسعى إلى ترسيخه المديرية العامة للأمن الوطني.
فهي تقوم بحملات تمشيطية استباقية وناجعة بحنكة و بحزم وصرامة وبهذا فإنها تشكل النموذج الأمثل في التفاني واللامشروط في ضمان الاستقرار الأمني وحماية المواطنين وممتلكاتهم إلى جانب الفرق الأخرى الأمنية بمدينة شيشاوة من خلال تعقب تحركات الجانين والمبحوث عنهم محليا حيث انها تتمكن هذة الفرق و خصوصا فرقة الدراجين(الصقور) من توقيف عدد لا يستهان به من المتورطين في جرائم وجنح بمختلف انواعها من قبيل العنف والضرب والتهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في الممنوعات بمختلف اصنافها مع تقديمهم في حالة اعتقال ، مما خلق ارتياحا عميقا في النفوس خاصة الحملة المتواصلة ضد سائقي الدراجات النارية المخالفين لقوانين السير والجولان و المعدلة .
عناصر فرقة الصقور وجودها بشكل دائم داخل المدينة أعطى إحساسا وشعورا بالأمن والأمان لدى الساكنة لأن توسع المدار الحضري للمدينة وتزايد أعداد ساكنتها يفرض حضورها على الدوام و طول السنة لمحاربة كل أشكال الجريمة .
و في هذا لايسعنا إلا أن ننوه بمجهودات فرقة الدراجين(الصقور) وتفانيهم في المهمة الموكلة إليهم

IMG 20240217 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20231120 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240217 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق