تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : شؤون تنموية … رئيس المجلس الجماعي للعطاوية يقوم بزيارة تفقدية ميدانية إلى ورش المقطع الطرقي الرابط بين الطريق الجهوية 208 ومنطقة الدائرة .

تساوت 24
2023-11-21T12:34:33+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2421 نوفمبر 2023
مدينة العطاوية : شؤون تنموية … رئيس  المجلس الجماعي للعطاوية يقوم بزيارة تفقدية ميدانية إلى ورش المقطع الطرقي الرابط بين الطريق الجهوية 208 ومنطقة الدائرة .

تفقد السيد رئيس بلدية العطاوية ياسين العلالي رفقة وفد تقني بالبلدية صباح يوم الثلاثاء 21 نونبر 2022 أشغال ورش المقطع الطرقي الرابط بين الطريق R’R 208 ومنطقة الدائرة حيث وقف على بعض هفوات المقاول مرشدا إياه بحكم تخصصه في الميدان. كما قدم نصائحة الرامية إلى تحسين جودة المنتوجات المستعملة وإتقان الأشغال وفق ما هو مسطر بدفتر التحملات وقانون الأشغال CCAG . كما كان صارما وحريصا وحارسا على هذه الأشغال لتمر في ظروف تتخللها الشفافية والمصداقية وروح المواطنة .
هذا والتقى السيد الرئيس السيد مهندس المشروع الذي جاء من أجل تقرير خاص بالأشغال ونسبتها المنجزة على أرض الواقع . حيث قام رفقة الوفد التقني بالبلدية بجولة تفقدية صارمة إلى الوحدات المنجزة من المشروع مستعملين خبرتهم في تحديد قيمة الإنجازات
ويعتبر هذا ديدن الرئيس اتجاه كل المشاريع التي خاضتها البلدية في فترته الجارية … هكذا قال أحد التقنيين بالبلدية وهو يعد في مناقب هذا الرئيس .

IMG 20231121 115639 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق