تابعنا على انستغرام

افتتاح عيادة طبية جديدة للجراحة العامة بالمنظار ( الليزر ) للدكتور كمال المختومي من جنسية تونسية بمدينة شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2423 أكتوبر 2023
افتتاح عيادة طبية جديدة للجراحة العامة بالمنظار ( الليزر ) للدكتور كمال المختومي من جنسية تونسية بمدينة شيشاوة .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
في إطار تقريب الصحة للمواطنين بصفة عامة ولمدينة شيشاوة والمناطق المجاورة لها بصفة خاصة ، تعزز العرض الصحي لمدينة شيشاوة بافتتاح عيادة طبية جديدة اطلق عليها اسم عيادة التونسي للدكتور كمال المختومي صباح اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023، حيث تم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة لتشخيص جيد وناجع لصحة المريض، من شأنها إعطاء قيمة مضافة جديدة للخدمات الصحية بإقليم شيشاوة .
الدكتور كمال المختومي من جنسية تونسية ، يتميز إلى جانب خصاله الحميدة بكفاءة عالية ومسار دراسي ومهني مشرف، وهو حاصل على مجموعة من الشواهد في كل من التشخيص بالصدى و جراحة عامة و جراحة المنظار ( لليزر ) جراحة الجهاز الهضمي و الكبد جراحة المرارة بالليزر – جراحة الفتق ، جراحة البواسير .
ويضع أيضا الطبيب رهن إشارة الساكنة خدماته سواء بالعيادة أو عن طريق الاستشارة فأبوابه مفتوحة للجميع .
وشهد حفل افتتاح عيادة الدكتور كمال المختومي حضور متميز من المواطنيين والمواطنات و أطر طبية و صيادلة و منتخبين والفرحة بادية على جميع الحاضرين مع الدعاء لها بالتوفيق والنجاح في مساره الطبي .
ويتواجد مقر العيادة بـحي المسيرة أمام مقر عمالة شيشاوة خلف صيدلية المسيرة ، الطابق الأول بلدية شيشاوة .
☎️ الهاتف :
07.09.06.20.30

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق