تابعنا على انستغرام

ساكنة بروطة جماعة بوي عمر دائرة العطاوية قلعة السراغنة في مسيرة مشيا على الأقدام في اجاه مدينة مراكش

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2429 سبتمبر 2023
ساكنة بروطة جماعة بوي عمر دائرة العطاوية قلعة السراغنة في مسيرة مشيا على الأقدام في اجاه مدينة مراكش

خرج العشرات من ساكنة بروطة جماعة بوي عمر ظهر يومه الجمعة 29 شتنبر 2023 ، في مسيرة حاشدة مشيا على الإقدام في اتجاه مدينة مراكش ،حسب تصريحاتهم لجريدة تساوت 24 رافعين شعارات تشير إلى ألاضرار التي لحقتهم من طرف إحدى الجمعيات المسبرة للماء الصالح للشرب، بحيث تفاجأوا مند يوم عيد دكرى المولد النبوي الشريف بانقطاع الماء عن منازلهم رغم أداء معضم الساكنة لواجبات الاستهلاك ، كما طالبوا الجهات الرسمية بفتح تحقيق في ما يدعون خروقات تشوب تسيير الجمعية المذكورة .
هذا وقد قام رجال السلطة المحلية بمدينة العطاوية بكل أطيافهم بتوفير الحماية اللازمة و تسيير الجولان رغم محاولة لاقناعهم عن العدول عن الخطوات الغير مرغوبة معبرين عن استعدادهم وانخراطهم اللامشروط من أجل إيجاد صيغ مرضية لحل مشاكلهم الشئ الذي قوبل بالرفض من طرف المحتجين .

IMG 20230929 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق