تابعنا على انستغرام

ساكنة الملحقة الأولى بالعطاوية تتساءل على وضعية الملحقة إداريا … وهل سيتحلى القائد الجديد بالنزاهة والعمل على تحقيق مطالب المواطنين أم سيقتفي خطوات من سبقه ويغالي في الشطط .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2423 أغسطس 2023
ساكنة الملحقة الأولى بالعطاوية  تتساءل على وضعية الملحقة إداريا … وهل سيتحلى القائد الجديد   بالنزاهة والعمل على تحقيق مطالب المواطنين أم سيقتفي خطوات من سبقه ويغالي في الشطط .

شهدت الأنشطة العاملية الأسبوع المنصرم احتفالات تنصيب رجال السلطة بإقليم قلعة السراغنة …وظلت ساكنة العطاوية بالملحقة الأولى تتساءل على وضعية الملحقة مستقبلا … وهل القائد الجديد سيتحلى بما حثهم به عامل الإقليم أثناء التنصيب . أم أن جلوسه على مكتبه سيلهمه غناء على ليلاه خارج المهام المنوطة به .
وحيث أن الساكنة تشتكي من شطط القائد السابق وتعقيده للمساطر وتشجيعه لتفريخ الأسواق العشوائية . ناهيك عن البناء العشوائي واحتلال الملك العمومي … كلها عوامل جعلت العطاوية تتحول من عروس تساوت إلى مزبلة تساوت . وهذا مع تقديرنا كإعلاميين مراقبين لقائد الملحقة الأولى والسيد الباشا السابق اللذان لا يتوانيان في تحقيق مطالب الساكنة مما جعل القائد الموضوع تحت المجهر في خلاف دائم مع رئيسه باشا المدينة ولولا حلم هدا الأخير لأصبحت العطاوية عبارة عن ساحة للوغى .
هكذا فساكنة الملحقة الأولى وتجارها يتوسلون الله أن يستبدلهم بما هو خير وأحسن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق