تابعنا على انستغرام

رؤساء الجماعات الترابية التابعة لقيادة شيشاوة سيدي بوزيد الركراكي تنظم حفل تكريم و توديع القائد حسام بوصفور .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2421 أغسطس 2023
رؤساء الجماعات الترابية التابعة لقيادة شيشاوة سيدي بوزيد الركراكي تنظم حفل تكريم و توديع القائد حسام بوصفور .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي شملت رجال السلطة بإقليم شيشاوة، نظم اليوم الاثنين 21 غشت الجاري ، بمقر قيادة شيشاوة سيدي بوزيد الركراكي إقليم شيشاوة حفل تكريم و توديع القائد حسام بوصفور الذي انتقل الى عمالة اقليم الحسيمة لشغل نفس المهمة .
و قد عرف هذا الحفل حضور رؤساء الجماعات التابعة ترابيا لقيادة شيشاوة سيدي بوزيد الركراكي ، رئيس جماعة سيدي بوزيد رشيد اكودار و رئيس جماعة أيت هادي لحسن الغازي و رئيس جماعة السعيدات خالد العمارة و رئيس جماعة سيدي محمد الدليل عبد الحكيم رفيع و اعوان السلطة و بعض الموظفين بالإضافة إلى أعضاء و أعيان الجماعات جماعة أيت هادي و سيدي بوزيد و السعيدات و سيدي محمد الدليل بالإضافة .
وشهد الحفل أجواء توديع مؤثرة، طبعتها كلمات أشاد أصحابها بخصال السيد القائد حسام وإخلاصه وتفانيه في عمله، وتمتعه بالحيوية والنشاط، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم ،
وذلك لما يتحلى به هذا الرجل من خصال حميدة، وتميزه بروح هادئة جعلته يكسب قلوب الساكنة.
وأجمعت الكلمات التي ألقيت في حق المحتفى به أن القائد حسام كان رجل الحوار والتسويات بامتياز كما عرف بانفتاحه وقدرته على التواصل مع الجميع.
وقد تخلل الحفل التكريمي تقديم هدايا رمزية ومعبرة من طرف الحاضرين، مع كلمات الشكر والتقدير والامتنان للفترة الطيبة التي قضاها على رأس قيادة شيشاوة ( سيدي بوزيد الركراكي ) .

IMG 20230821 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230821 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230821 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230821 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق