تابعنا على انستغرام

جثة هامدة داخل سيارة بحي السراغنة تستنفر السلطات الأمنية بشيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2417 يوليو 2023
جثة هامدة داخل سيارة بحي السراغنة تستنفر السلطات الأمنية بشيشاوة .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
استنفرت جثة شخص عثر عليها داخل سيارة كانت مركونة في خلاء قرب حي السراغنة ببلدية شيشاوة ، السلطات الأمنية زوال اليوم الاثنين 17 يوليوز 2023 .
وافادت مصادر موثوقة ان وضعية الشخص داخل سيارة من نوع “كليو ” كانت مركونة بخلاء بين حي السراغنة و دوار بنسليمان قرب ( كونكسور) ، أثارت شكوك المواطنين ،الذين ربطوا الاتصال بالمصالح الامنية بالمدينة، التي حلت بعين المكان رفقة السلطة المحلية.
وبعد المعاينة تم تأكيد أن الشخص المجهول فارق الحياة منذ يومين او أكثر ، ليتم تحرير محضر في النازلة، قبل أن يتم نقل الجثة إلى قسم الأموات بمراكش لإجراء التشريح الطبي وتحديد هوية الهالك ورصد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية ، ولازالت اسباب الوفاة غامضة، في انتظار نتائج التحقيق الذي فتحته مصالح الشرطة العلمية والتقنية ،تحت اشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق