تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : الدائرة الأولى توقف تاجر المخدرات الصلبة وتحجز غرامين وصفيحة من مخدر الشيرا وأموال داخل سيارة رباعية الدفع .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2421 يونيو 2023
قلعة السراغنة : الدائرة الأولى توقف تاجر المخدرات الصلبة وتحجز غرامين وصفيحة من مخدر الشيرا وأموال داخل سيارة رباعية الدفع .

تمكن عناصر الدائرة الأولى التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة عصر اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 من توقيف سائق سيارة رباعية الدفع يتاجر في المخدرات الصلبة ومخدر الشيرا من ذوي السوابق العدلية وصادر في حقه مذكرة بحث وطنية إثر كمين محكم وعملية تربص دامت لأزيد من ساعة في الطريق المؤدية في إتجاه بني ملال .
هذا وبعد البحث الروتيني للسيارة تم العثور على غرامين من الكوكايين وصفيحة من مخدر الشيرا وأموال وهواتف نقالة كان يستخدمها في الترويج لنشاطه ، ليتم إيقاف السائق وإقتياده للدائرة الأولى قصد تعميق البحث معه ووضعهه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه امام أنظار النيابة العامة المختصة فيما تم الإحتفاظ بالسيارة إلى نهاية البحث بالمحجز البلدي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق