تابعنا على انستغرام

حزب الأصالة و المعاصرة ينتخب سعيد المهاجري رئيسا للمجلس الجهوي وحنيش أمينا عاما بجهة مراكش اسفي.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 244 يونيو 2023
حزب الأصالة و المعاصرة ينتخب سعيد المهاجري رئيسا للمجلس الجهوي وحنيش أمينا عاما بجهة مراكش اسفي.

تساوت 24 /الحسين المغراوي
انتخب حزب الأصالة والمعاصرة بعد زوال اليوم السبت 3 يونيو الجاري، طارق حنيش أمينا عاما جهويا للبام بجهة مراكش أسفي، وذلك بإجماع جميع اعضاء المكتب الجهوي.
وقبل انتخاب طارق حنيش أمينا عاما للمجلس الجهوي للبام بجهة مراكش أسفي، تم انتخاب أعضاء المكاتب الاقليمية الثمانية لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بإجماع جميع الحاضرين، ووفق ما يقتضيه القانون التنظيمي للحزب.
وإلى جانب ذلك، فقد تم انتخاب زبيدة الرويجل نائبة أولى للأمين العام، وطارق طه رئيس بلدية سيدي بوعثمان نائبا ثانيا، فيما تم انتخاب مولاي السعيد المهاجري رئيسا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي.
وكان النائب البرلماني طارق حنيش المرشح الوحيد للأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي، وذلك بعد أن كان يمارس هاته المهمة بتكليف من عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب.
وجدير بالذكر، أن عبد اللطيف وهبي ترأس أشغال هذا المؤتمر، في حين تغيبت فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني عن هذه المحطة، وذلك بسبب معاناتها من وعكة صحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق