تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :انتخاب ربيعة الشراوي رئيسة للفرع الإقليمي للمنظمة الوطنية للحقوق والحريات بشيشاوة

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2430 مايو 2023
اقليم شيشاوة :انتخاب ربيعة الشراوي رئيسة للفرع الإقليمي للمنظمة الوطنية للحقوق والحريات بشيشاوة
IMG 20230529 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

تساوت 24 / الحسين المغراوي
عقدت اللجنة المنظمة،مساء يوم الجمعة الماضي 26 ماي 2023 ، اجتماعا لتأسيس الفرع الإقليمي للمنظمة الوطنية للحقوق والحريات.
الجمع الذي حضرته أزيد من 10 جمعيات يمثلون مختلف الدوائر والجماعات بالإقليم ترأسه عثمان حبيب الدين نيابة عن الأمين العام للمنظمة الوطنية للحقوق والحريات الذي تعذر عليه الحضور لأسباب خاصة وحضرته أيضا شخصيات مدنية وجمعوية وتربوية.
وفي كلمة الافتتاح هنأ عثمان حبيب الدين جميع الفاعلين على المجهودات التي بذلوها لتأسيس هذا الفرع باقليم شيشاوة والذي سيساهم لا محالة في الارتقاء بالحقل الحقوقي والدفاع عن الفئات الهشة والمعوزة أمام الجهات والقطاعات الوصية والمسؤولة .
واعتبر حبيب الدين اللقاء عرسا جمعويا يجمع خيرة المناضلين في العمل الجمعوي، كما دعا بالمناسبة إلى اعتماد مقاربة حقوقية وإنسانية في معالجة الملفات المعروضة على المنظمة بعيدا عن كل الحسابات السياسية، كما طلب من الجميع الإنخراط في تأسيس فرع اقليمي جاد ومسؤول يتميز بالحيوية والفاعلية خدمة لمصلحة ساكنة إقليم شيشاوة.
هذا، وقبل الشروع في انتخاب المكتب تمت تلاوة القانون الأساسي للمنظمة وبعد نقاش مستفيض، تم انتخاب تشكيلة أعضاء مكتب الفرع الإقليمي للمنظمة بشيشاوة التي مرت في شفافية استحسنها الجميع والتي جاءت على الشكل التالي:
1) ربيعة شراوي : رئيسة.
2) عثمان حبيب الدين: الكاتب العام.
3) مبارك أمشثال: أمين المال المكلف بتنمية الموارد المالية.
4) سعيدة خوشان: مستشارة ومنسقة لجنة التعاون والشراكة.
5) جواد لهنيني: مستشار ومنسق لجنة التواصل والإعلام والنشر.
اختتمت أطوار الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي للمنظمة الوطنية للحقوق والحريات بشيشاوة بتلاوة برقية الولاء مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق