تابعنا على انستغرام

أعضاء بالمجلس الجماعي لسيدي عيسى بن سليمان يراسلون السيد عامل الإقليم من أجل فتح تحقيق لمكاشفة الخصص المهول للماء الصالح للشرب الذي تعاني منه الجماعة والرئيس يرصد مبالغ كبرى لإنجاز مشاريع واهنة .

تساوت 24
2022-08-09T20:56:48+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 249 أغسطس 2022
أعضاء بالمجلس الجماعي لسيدي عيسى بن سليمان  يراسلون السيد عامل الإقليم من أجل فتح تحقيق لمكاشفة الخصص المهول للماء الصالح للشرب الذي تعاني منه الجماعة والرئيس يرصد مبالغ كبرى لإنجاز مشاريع واهنة .

راسل أعضاء جماعة سيدي عيسى بن سليمان منهم من في المعارضة ومنهم غيورين من الأغلبية السيد عامل عمالة إقليم قلعة السراغنة وهم يناشدونه من أجل فتح تحقيق حول ما اقترفه الرئيس اتجاه جماعته التي تعاني من خصص كبير في مياه الشرب فراح يرصد مبالغ هائلة لمشاريع واهنة لا حاجة للجماعة بها حسب تعبيرهم داخل المراسلة الموقعة بأسمائهم ومن المعروف أن النقص في هذه المادة الحيوية دفع سياسة بلادنا إلى التركيز على توفيرها وجعلها من أولوية الأولويات .
إلا أن السيد رئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان يتساءل أعضاء مجلسه كيف يجانب الصواب في هذا الأمر ويرصد مبالغ هامة لمشاريع واهنة كترميم مكتبه بالجماعة وتعبيد طريق في الوقت الذي نرى فيه كل دواوير الجماعة بدون استثناء يعانون من العطش ونذرة المياه ..وفي حاجة ماسة لإضافة ثقوب لاستخراج مياه جوفية تكفيها نكبة العطش والإستعراق تحت حر الشمس أثناء البحث المضني .
هذا وللإشارة فإن مراسلة السيد عامل الإقليم قد قدمت منها نسخة إلى السيد والي جهة مراكش /آسفي ونسخة إلى معالي وزير الداخلية . حيث ان المراسلون يهمهم رد المسؤولين وإحساسهم بالتفَيُؤ تحت ظلال دولة الحق والقانون .

IMG 20220809 WA0002 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20220809 201633 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20220809 201920 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق