تابعنا على انستغرام

يوم تواصلي بمقر دار الأطفال في وضعية صعبة لفائدة نزلائه تضمن أنشطة تقافية وترفيهية .

تساوت 24
2022-07-06T11:47:38+01:00
الجهوية
تساوت 246 يوليو 2022
يوم تواصلي بمقر دار الأطفال في وضعية صعبة لفائدة نزلائه تضمن أنشطة تقافية وترفيهية .

نظمت جمعية الشفاء لمرضى السكري العطاوية بتنسيق مع جمعية بوظهر العطاوية والجمعية الرياضية اشبال العطاوية وجمعية DEMIN POUR TOI وجمعية Rotary club istres وجمعيةstop aux violences faites aux femmes et enfants
يوما تواصليا بمقر جمعية دار الأطفال في وضعية صعبة بقلعة السراغنة لفائدة نزلاء الجمعية يومه الأحد 3من يوليوز الجاري 2022 وقد تضمن هذا اللقاء انشطة ثقافية وترفيهية نالت إعجاب الأطفال حيث كان من بين الفقرات الترفيهية ألعاب بهلوانية تفاعل معها الأطفال بكل براءة وداخل هذه الأنشطة تقدم المنسقون لتنظيم هذا اللقاء ووعدوا ببناء حمام عصري مساحته 40 متر مربع أي أنه بسعة أكثر من عشرين مستفيذ لفائدة نزلاء الجمعية .

وللإشارة فإن هذا اللقاء حضره مجموعة من المحسنين أبناء قلعة السراغنة من خارج الوطن وقد حضره كذلك كل من الدكتورة غزلان حُورار عضوة جمعية الشفاء لمرضى السكري العطاوية والمصطفى بدرالدين رئيس جمعية بوظهر للتنمية العطاوية وامينة لبهوج رئيسة جمعية demain pour toi و سي محمد الطاهر الفاعل الاجتماعي . حيث كان ختامه مسك وعنبر بعدما تقدم المنظمون مجموعة من التوصيات تهم مقر الجمعية المضيفة ونزلائه .وغادر المنسقون لهذا اللقاء تاركين الأطفال في هناء والفرحة تعلو محياهم .وهم يعدونهم بتنظيم لقاء آخر يكون في حلة أرقى من سابقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق