تابعنا على انستغرام

مراكش …بريد المغرب: وكالة الحي المحمدي تختنق بسبب انخفاض درجة حرارة الخدمة … وحارس الأمن الخاص ليس في جعبته سوى قدح وإهانة الزبناء .

تساوت 24
2022-01-12T15:36:55+01:00
الجهوية
تساوت 2412 يناير 2022
مراكش …بريد المغرب: وكالة الحي المحمدي تختنق بسبب انخفاض درجة حرارة الخدمة … وحارس الأمن الخاص ليس في جعبته سوى قدح وإهانة الزبناء .

أي هراء هذا عندما نضع أمور المواطنين بين يدي الأميين الذين لا يجيدون سوى أساليب القمع وثقافتهم تنحصر في الشتم والسب والتعامل الفظ .
كل هذه السلوكات تتجلى جليا في تعامل حارس الأمن الخاص الذي ينفذ تعليمات رئيس وكالة الحي المحمدي لبريد المغرب بمراكش .
أليس حري بكم أن تضعوا الأمور التنظيمية لأناس يعرفون كيف يمسكون العصا من الوسط ..نعم إننا لا نقدس المواطن ولا نحيد عن بعض الناس تلك السلوكات المزعجة ولكن يجب على من يتلقى راتبه من المال العام أن يكون ذا فراسة وتعقل وأن يكون تلك الإسفنجة التي تمتص غضب المواطن الناتج عن الكثير من الضغوطات الحياتية .
إذن فإن حارس الأمن الخاص بالوكالة البريدية بالحي المحمدي يجب أن يغير سلوكه مع المواطنين ويجب كذلك على رئيس الوكالة أن يعيد النظر في تعليماته التي يصدرها لهذا الحارس الفظ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق