تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية: نشطاء مدنيون ينددون باستفحال بؤر الأزبال التي تتزايد داخل السويقة والفضاء التجاري الناتجة عن نفايات الباعة المتجولين وأصحاب الدكاكين .

تساوت 24
2021-10-31T20:07:45+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2431 أكتوبر 2021
مدينة العطاوية: نشطاء مدنيون ينددون باستفحال بؤر الأزبال التي تتزايد داخل السويقة والفضاء التجاري  الناتجة عن نفايات الباعة المتجولين وأصحاب الدكاكين .

داخل السوق وفي أطرافه يخلق الباعة المتجولون وأصحاب المتاجر بؤر لجمع نفاياتهم عوض أن يجمعوها في الحاويات المخصص لهذا الغرض . وهذه الأزبال المترامية هنا وهنالك تفسد المنظر الجميل للمدينة.
حيث لا نلقي اللوم على عمال النظافة الذين يظافرون الجهود ليل نهار أكثر مما نلقي اللوم على وعي مستعملي السوق من الباعة المتجولين الذي لا يبالون ولا يهتمون بنظافة فضائهم .
وكما نود شيئا من الحراسة والحرص من طرف الجماعة والتعامل بحزم مع من لا يهتمون ولا يبالون بجمالية مدينة العطاوية التي نأمل أن تكون المدينة النظيفة بامتياز .

IMG 20211031 191732 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق