تابعنا على انستغرام

مدينة تملالت :اقتحام عبد الغفور لبرش منافسات الإستحقاقات الجماعية عن حزب البام ببلدية تملالت تذكر بمسرحية “هبط الملاك ” لصمويل بيكيت .

تساوت 24
2021-08-27T16:59:04+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2427 أغسطس 2021
مدينة تملالت :اقتحام عبد الغفور لبرش منافسات الإستحقاقات الجماعية عن حزب البام ببلدية تملالت تذكر بمسرحية “هبط الملاك ” لصمويل بيكيت .

هبط الفاعل الإقتصادي ورجل أعمال الأخ عبد الغفور لبرش بثقله المهول كالصاعقة على وهن منافسيه ، فجعلهم يرقصون رقصة الفرخة المذبوحة .
وقد نصنف هذا الهبوط كنسيم الأمل في التغيير إلى أبعد منى لساكنة تملالت الطوَّاقة للتحرر من قيود التدبير الكلاسيكي الذي أصبح يتملك الجماعة بقبضة من حديد تُؤلٍم معاصمها بكل تخصصاتها .
هبط الفاعل الإقتصادي عبد الغفور لبرش كمنقد جاء ليهزم أعداء النماء والتنمية ويساهم في تغيير جدري نحو الحداثة والديموقراطية.
هبط الفاعل الإقتصادي عبد الغفور لبرش للمساهمة بشكل فعال في منظومة سياسية/ اجتماعية/ثقافية/ اقتصادية داخل جماعة تملالت مقابل دحض الإستبداد والتصدي لاستمرار ظاهرة الكرسي الموروث .
هبط الفاعل الإقتصادي عبد الغفور لبرش بهامة تنحني تواضعا لساكنة تملالت وهو يمد يد العهد والمعاهدة على تأسيس مناخ جديد تلتحم فيه التقة بالمصداقية وتقديم المصلحة العامة على الخاصة وفتح أبواب المكاتب على مصراعيها في وجه كل المواطنين وتلبية الحاجيات الملحة وينتهي بربط المسؤولية بالمحاسبة .
وللإشارة فإن عبد الغفور لبرش يحظى بثقة حزب الأصالة والمعاصرة كوكيل لائحة الجهة .

IMG 20210827 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق