تابعنا على انستغرام

عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 أغسطس 2021
عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

ترأس عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة السيد هشام السماحي مساء اليوم الجمعة 20 غشت بقاعة المؤتمرات محمد المؤدن بالعمالة حفل الإنصات  للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى68 لثورة الملك والشعب .

هذا وقد تابع الحاضرون فقرات الخطاب الملكي السامي بتركيز واهتمام شديدين. وقد حضر فعاليات هذا الحفل إلى جانب السيد العامل كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ورئيس المجلس الإقليمي والمجلس البلدي وبعض نواب الإقليم بالبرلمان وباشا المدينة وقياد المقاطعات وبعض مناديب الوزارات والمدراء والقائد الإقليمي للدرك الملكي والأمن الوطني ,وعدد من المواطنين وممثلي المجتمع المدني والاحزاب السياسية والنقابات ورجال الاعلام .

بواسطة : مهدي العيناشي

IMG 20210820 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210820 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210820 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق