تابعنا على انستغرام

النقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب تزور الكركرات وتشيد بمجهودات القوات المسلحة الملكية

تساوت 24
الجهوية
تساوت 242 يناير 2021
النقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب تزور الكركرات وتشيد  بمجهودات القوات المسلحة الملكية

قام وفد يمثل النقابة الوطنية المهنية ومستودعي الغاز بالمغرب صباح اليوم السبت 2 يناير 2021 ، بزيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات في صحرائنا المغربية، وذلك من أجل تجديد تشبث النقابة بوحدة المغرب الترابية، وتعبيرا عن الامتنان لقواتنا المسلحة الملكية الباسلة التي طردت، بعد طول ضبط للنفس وصبر على الاستفزازات، انفصاليي البوليساريو الذين أقفلوا المعبر الحدودي بين موريتانيا والمغرب، وأوقفوا حركته التجارية وحركة التنقل فيه لمدة ثلاثة أسابيع.
حيث أن الوفد الذي تقدمه الأمين العام للنقابة السيد احمد نظيف ، وقف في عين المكان على عودة الحياة الطبيعية إلى المعبر، كما استقى شهادات حول ارتياح الكل في المغرب وموريتانيا للتدخل المغربي الحازم الذي أمر به جلالة الملك والذي مكن من إعادة الحياة إلى طبيعتها الأصلية.
وأوضح الأمين العام ، أن الوفد النقابي الذي ناب عن كل أعضاء النقابة الوطنية المهنية ، وقد عاين المخلفات التي تركها الانفصاليون بعد هروبهم، من المعبر، وهي مخلفات تقول كل شيء عن الوضعية الراهنة والمستقبلية للبوليساريو التي تعرف أنها انتحرت في الكركرات.
وخلص الأمين العام للنقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب ، إلى أن زيارة النقابة الوطنية تدخل في إطار ما أكد عليه هذا الإطار الجماهيري لدى كل أعضائه تسير بالتوازي مع الدفاع عن القضايا الكبرى للمملكة بشكل واضح وشجاع ولا يقبل إي التباسات وفي مقدمة هاته القضايا قضية وحدتنا الترابية ومغربية الصحراء التي تعد ثابتا مقدسا لكل مغربية وكل مغربي.

IMG 20210102 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210102 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210102 WA0002 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق