تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة :أبناء زوايا رجراجة بالمغرب ومريديهم وشيوخهم وطلبة المدارس العتيقة بهده الزوايا وساكنة الشياظمة يصنعون الحدث اليوم بمدينة الصويرة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 ديسمبر 2020
إقليم الصويرة :أبناء زوايا رجراجة بالمغرب ومريديهم وشيوخهم وطلبة المدارس العتيقة بهده الزوايا وساكنة الشياظمة يصنعون الحدث اليوم بمدينة الصويرة.

خرج اليوم الخميس 17 دجنبر 2020 أبناء زوايا رجراجة بالمغرب وطلبة المدارس القرآنية العتيقة بها وساكنة الشياظمة في مسيرة حاشدة بمدينة الصويرة احتفالا بالانتصار الدبلوماسي للمغرب بعد القرار الامريكي.

وتدخل هده المسيرة التعبيرية في إطار سلسلة الانتصارات الديبلوماسية المغربية والتي نظمت اليوم من طرف ابناء وشيوخ ومريدي زوايا رجراجة بالمغرب وسكانة الشياظمة وتجمع الكل بمركز بئركوات وانطلقت هده المسيرة عبر الحافلات والسيارات نحو مدينة الصويرة مرورا بعدة مراكز قروية وصولا إلى هده مدينة التاريخية.

وتعتبر هده المسيرة الحاشدة التي جابت كدالك مختلف شوارع المدينة وصولا إلى ساحة مولاي الحسن وهدا كله يدخل في إطار الاحتفال بالقرار الأمريكي بخصوص مغربية الصحراء والذي شَكَّل نصرا آخر على الانفصاليين.

تبقى مسيرة اليوم بمدينة الصويرة إنجازا تاريخيا تعجز الألسنة ويستحق التنويه والتقدير ودليل قاطع على أن أبناء زوايا رجراجة بالمغرب وسكانة الشياظمة كبارا وصغارا وشيبا وشبابا ذكورا واناثا مستعدون للتضحية بالغالي والنفيس من أجل الوحدة الوطنية وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وبعدا دلك تجمع المئات من أبناء رجراجة وساكنة الشياظمة بساحة مولاي الحسن بعدما جابوا شوارع مدينة الصويرة وهم يحملون الأعلام الوطنية ويرددون باعلى الاصوت ان الصحراء مغربية وستبقى مغربية وأن المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها .

فأن القرار الأمريكي الأخير الدي لقي ترحيبا كبيرا من طرف المنتظم الدولي و مختلف مكونات الشعب المغربي وشيوخ وأعيان القبائل الصحراوية وزعماء الأحزاب….

فقد أبان اليوم أبناء الشرفاء الرجراجين وطلبة المدارس العتيقة بهده الزوايا وساكنة الشياظمة عن استعدادهم لا مشروط للتضحية في سبيل وحدتنا الترابية.

كما نشكر من هدا المنبر الاعلامي جل تشكيلات الدرك الملكي بتالمست ومركز أوناغة ومدينة الصويرة وكدا الأمن الوطني بمدينة الصويرة بجميع أنواعه والقوات المساعدة رجال المطافئ وجميع أعوان السلطة المحلية على ما قاموا به من أجل تأمين مطاف هده المسيرة التعبيرية الحاشدة.

ومن بين الشعارات المرفوعة “تحية رجراجية لاسرة العلوية”
تحت شعار الله الوطن الملك.
‏تغطية ومواكبة جريدة تساوت 24.

IMG 20201217 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20201217 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20201217 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20201217 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق