تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة :أبناء زوايا رجراجة وطلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة وساكنة مركز بئركوات ينظمون وقفة تعبيرية لإعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على صحرائه.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 ديسمبر 2020
إقليم الصويرة :أبناء زوايا رجراجة وطلبة المدرسة القرآنية العلمية العتيقة وساكنة مركز بئركوات ينظمون وقفة تعبيرية لإعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على صحرائه.

أبناء الزاويا الرجراجية وطلاب المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية نقيب زوايا رجراجة بالمغرب سيدي محمد ابن أحميدة منهم المغاربة ومنهم الطالبة الدين ينتمون إلى دول جنوب الصحراء وساكنة مركز بئركوات يلتئمون ويجتمعون اليوم الجمعة 10 دجنبر 2020 على الساعة الواحدة زوالا في وقفة تعبرية مؤطرة من طرف نقيب زوايا رجراجة بالمغرب تعتبر هده الوقفة التضامنيةالتعبيرية والتي ملؤها الفرح والسرور والسعادة والامتنان لصاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس على إثر تحقيق جلالته لنصر الدبلوماسي التاريخي الدي يهم الوحدة الترابية للمملكة المغربية الشريفة والمثمثل في الاعتراف الهام من اللولايات المتحدة الأمريكية بالسيادة الكاملة للمغرب على أقاليمه الجنوبية المغربية والتي تم تعزيزها بإفتتاح قنصلة لدولة الولايات المتحده الأمريكية بمدينة الداخلة المغربية والتي ستعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهده المنطقة الجنوبية الغالية على قلوبنا الصور والمواكبة من عين المكان.

IMG 20201211 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20201211 WA0028 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق