تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية : مقاطعة الدورة الإستثنائية كادت أن تعصف بها والنصاب لم يكتمل إلا بعد 45دقيقة من الوقت المحدد في الإستدعاء … فهل هذا يعتبر سوس ينخر في هيكل الأغلبية والوضع مقبل على انتخابات تستوجب حشد أغلبية كبرى .

تساوت 24
2020-11-10T14:54:28+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2410 نوفمبر 2020
بلدية العطاوية : مقاطعة الدورة الإستثنائية كادت أن تعصف بها والنصاب لم يكتمل إلا بعد 45دقيقة من الوقت المحدد في الإستدعاء … فهل هذا يعتبر سوس ينخر في هيكل  الأغلبية والوضع مقبل على انتخابات تستوجب حشد  أغلبية كبرى .

تعبير أثار اندهاشي في تدوينة المستشار كبور زنزان وهو يفضح ما آلت إليه الأوضاع في تنظيم الدورات ببلدية العطاوية ، حيث صرح المستشار في تدوينته أنه تمت مقاطعة الدورة وأن النصاب لم يكتمل إلا بشق الأنفس
وهذا التعبير الأخير طبعا يبعث عن الضحك والإشمئزاز في آن واحد لا لأجل التشفي ولكن لأجل الشفقة عندما ترى القوة تنهار والقبضة الحديدية أصبحت خشبية وينخرها السوس . وهنا نتذكر المثل الدارجي القائل : لا ديالي بقى لا وجهي تنقا . ف الأغلبية التي كانت بالأمس مطلقة وفيها مستشارين فقط  في المعارضة من أصل 29 فقدت الإتزان ذات يوم فأصبحت أغلبية معارضة وقد باتت الآن تكمل النصاب بشق الأنفس فأي هراء هذا ولإن المصاب جلل والإنتخابات تجلجل نواقيسها معلنة على أن النعش قد اكتمل تصميمه وتهيئته .

Screenshot 2020 11 10 14 06 51 318 com.facebook.katana - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق