تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد إجراءات الإمتحان الجهوي الموحد السنة الأولى بكالوريا.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 241 أكتوبر 2020
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد إجراءات الإمتحان الجهوي الموحد السنة الأولى بكالوريا.

انطلق اليوم الخميس 1اكتوبر 2020 ، الامتحان الجهوي الموحد السنة الأولى بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم شيشاوة، وسط تدابير وقائية اتُخذت في إطار تأمين سلامة وصحة المترشّحين لهذا الاستحقاق الجهوي.
حيث زار عامل إقليم بوعبيد الكراب مرفوقا بالمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين بشيشاوة عبد الرحمان الكمري ، صباح اليوم ، كلا من ثانوية ابن العربي التأهيلية بمدينة شيشاوة وثانوية المزوضية التأهيلية بجماعة المزوضية، وذلك في إطار الوقوف على ظروف إجراء الامتحان الجهوي الموحد السنة الأولى بكالوريا خاصة فيما يتعلق باحترام البروتوكول الصحي الخاص بالمؤسسات التعليمية. كما عرفت الزيارة تتبع عملية إستقبال المترشحين والمترشحات بدار الطالبة لمزوضية حيث قدم العامل الكراب توجيهات لمختلف المتدخلين فيما يتعلق بضرورة احترام التدابير الوقائية خاصة الالتزام بوضع الكمامة واحترام التباعد الجسدي لمتر ونصف على الاقل، حفاظا على سلامة المترشحين والمترشحات وكذا الأطر التربوية والإدارية.
وأكّد عبد الرحمان الكمري ، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة، أن “إجراء اليوم الأول من الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى باكالوريا مر في ظروف جيّدة”، منوّها بـ”تضافر جهود جميع الأطر الإدارية والتربوية والسلطات المحلية، وكافة المتدخّلين والمساهمين في إنجاح هذا الاستحقاق الجهوي”.

IMG 20201001 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20201001 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20201001 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق