تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية … المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يتفقد العديد من المؤسسات التعليمية للوقوف على اجراءات انطلاق اختبارات الامتحان الجهوي للسنة اولى بكالوريا .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي1 أكتوبر 2020
شؤون تعليمية … المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يتفقد العديد من المؤسسات التعليمية  للوقوف على اجراءات انطلاق اختبارات الامتحان الجهوي للسنة اولى بكالوريا .

تفقد صباح يومه الخميس الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة رفقة مجموعة من رؤساء المصالح العديد من الثانويات التأهيلية للوقوف على سير انطلاق الاختبار الجهوي للسنة اولى بكالوريا حيث بدأت الاختبارات التي كانت قد تاجلت بسبب جائحة كورونا .
وهكذا تفقد المدير الاقليمي ثانوية المغرب العربي وانس بن مالك .
ووقف على تطبيق البرتكول الصحي .
وكان المدير الاقليمي رفقة خلية الامتحانات قد قضوا ليلة بيضاء داخل المديرية من اجل تسليم الاختبارات الى المؤسسات التعليمية .
FB IMG 1601543027403 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

FB IMG 1601543034069 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق