تابعنا على انستغرام

وزارة الداخلية تنهي مشكل المطرح البلدي لمدينة القلعة بتخصيص غلاف مالي لطمر مخلفاته .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي27 أغسطس 2020
وزارة الداخلية تنهي مشكل المطرح البلدي لمدينة القلعة بتخصيص غلاف مالي لطمر مخلفاته  .

واخيرا سيتم وبشكل نهائي الحسم في مشكل المطرح البلدي لمدينة قلعة السراغنة حيث تدخلت وزارة الداخلية وخصصت غلافا ماليا بقيمة 120مليون سنتيم لطمر مخلفات المطرح المحترقة .
واكد رئيس المجلس البلدي الاستاذ نور الدين ايت الحاج الامر من خلال تصريحات ادلى بها لوسائل الاعلام ، أن الجماعة الحضرية، انطلاقا من الصلاحيات المخولة لها في مجال تدبير النفايات، تولي أهمية قصوى لتأهيل المطرح البلدي، وإيجاد الحلول الأنسب للمشاكل التي يعرفها.

وأضاف آيت الحاج، أنه سيتم تخصيص 120 مليون سنتيم لتقوية عملية طمر الأزبال والنفايات، بعد استكمال المساطر القانونية اللازمة لإنجاز الصفقة، منوها بالمجهودات المبذولة من قبل عامل الإقليم في هذا الإطار.
وأن الجماعة قامت، وفق الإمكانيات المالية والوسائل المتوفرة لديها، باتخاذ إجراءات تهدف للتخفيف من الوضعية الحالية التي يعرفها المطرح، من قبيل إخماد النيران بواسطة شاحنة صهريجية، وتكليف أعوان مكلفين بالحرص على مراقبة ومتابعة عملية رمي الأزبال وطمرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق