تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : حمى الانتخابات تتصاعد حرارتها داخل مقاطعات العطاوية ، واستعداد وجوه جديدة من خيرة الشباب الجمعوي تحمل عروقها دما جديدا فتقتحم الساحة وهي على نية منافسة الجيل السابق .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2415 أغسطس 2020
مدينة العطاوية : حمى الانتخابات تتصاعد حرارتها داخل مقاطعات العطاوية  ، واستعداد وجوه جديدة  من خيرة الشباب الجمعوي تحمل عروقها دما جديدا  فتقتحم الساحة وهي على نية منافسة الجيل السابق .

تعرف مقاطعات انتخابية ببلدية العطاوية تحركات وإنزالات وعقد مواثيق شرف بين خيرة الشباب العطاوي وأحزاب عريقة في أكثر من مناسبة خلال الأيام الأخيرة .وهم على نية زحزحة وجوه قديمة في تدبير الشأن المحلي وحسب استطلاع رأي قامت به جريدة تساوت 24 بدا أن هؤلاء الشباب لهم تجربة كبيرة في المجال الجمعوي اكتسبوا من وراءها شعبية كبيرة وكلهم ساخطين على الوضع الذي آلت إليه العطاوية في الآونة الأخيرة
هذا وإن تجربة تتبعهم للشأن المحلي من خلال عملهم الجمعوي حتما ستساعدهم على النجاح إثر تدخلهم في المشهد الإ نتخابي من مقابل أن أياديهم بيضاء من غير سوء ومتسلحين بالمعرفة وحتما ستكون تمثيليتهم للمواطن العطاوي تطبعها الجسارة لا دمى في يد طفل مخنث يحسب أنه يمتلكها فيلعب بها كما يحلو له ثم يرميها عرض المزابل عندما يفتح حشوها ويقتنع أنها غير ذي نفع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق