اقليم شيشاوة : جريمة قتل .. اعتداء بالسلاح الابيض راح ضحيته ثلاتيني من قبل ابناء عمته بدوار العبابرة جماعة المزوضية

الجهوية
اقليم شيشاوة : جريمة قتل .. اعتداء بالسلاح الابيض راح ضحيته ثلاتيني من قبل ابناء عمته بدوار العبابرة جماعة المزوضية


اهتز دوار العبابرة بجماعة المزوضية ليلة أمس الجمعة 7 غشت 2020 ، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثيني متأثرا بجراحه خلفتها طعنات سلاح ابيض.
مصادر موثوقة للجريدة ، كشفت ان الهالك المسمى قيد حياته (خالد. ب) المزداد سنة 1985، تعرض لهجوم مباغث مسلح من طرف أبناء عمته، بعد خلاف عائلي، حيث أصيب بجراح خطيرة نتيجة قوة وعنف الطعنات القاتلة والتي استهدفته في مناطق حساسة من جسده.
وأضاف نفس المصدر ، أن الضحية نقل على عجل الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة لتمكينه من الاسعافات الأولية اللازمة ليقرر معه الطبيب المداوم توجيهه الى مستعجلات المستشفى الجامعي بمراكش، الا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه الى مراكش.
الحادث المأساوي الذي لا زالت تفاصيله وحيتياته مجهولة خلف حالة هلع شديد في صفوف ساكنة العبابرة، وكشف مصدر محلي ان الجناة لاذوا بالفرار الى وجهة مجهولة وأن الأبحاث جارية من طرف عناصر المركز الترابي لدرك شيشاوة للوصول إلى مكانهم قصد تقديمهم للعدالة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق