الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس مجلس بلدية القلعة يتفقد المطرح البلدي ويطمئن الساكنة بأن لا خطر يهدد صحتهم.

2020-08-03T13:20:21+01:00
2020-08-03T13:27:41+01:00
الاقليميةالجهوية
الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس مجلس بلدية القلعة يتفقد المطرح البلدي ويطمئن الساكنة بأن لا خطر يهدد صحتهم.


تفقد صباح يومه الاثنين الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة المطرح البلدي للازبال والنفايات رفقة قائد المقاطعة الثانية ومجموعة من الاعضاء والتقنيين والعمال وموظفي الشركة المكلفة بتدبير النفايات .
و طاف السيد الرئيس في مختلف ارجاء المطرح ووقف ميدانيا على مخلفات الحرائق التي اندلعت في المطرح ليلة السبت صبيحة الاحد حيث عمد مجهولون الى اضرام النار في اكوام من النفايات مما تسبب في انبعاث ادخنة اجتاحت بعض الاحياء المدينة .
واكد رئيس المجلس البلدي للقلعة على ان البلدية لم ولن تذخر جهدا في الاعتناء والاهتمام بالمطرح البلدي والاهتمام به هو حماية لصحة ساكنة المدينة .
وطمأن رئيس المجلس البلدي الساكنة مؤكدا على عدم التساهل مع المجهولين والغرباء الذين يضرمون النار في المطرح البلدي من خلال تكثيف الحراسة وتشديد المراقبة على المطرح.
وللاشارة فان مجلس بلدية القلعة خصص آليات من اجل ردم بعض مخلفات الحرائق التي اندلعت في المطرح .
20200803 121803 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

20200803 121755 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق