تابعنا على انستغرام

واعمرو الأمين الإقليمي للبام يجتمع بمنتخبي الحزب بجماعة العطاوية ويتدارسون قضايا و اوراش المنطقة . تماشيا مع الدينامية التنظيمية المتجددة للحزب باقليم قلعة السراغنة،

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 يوليو 2020
واعمرو الأمين الإقليمي للبام  يجتمع بمنتخبي الحزب  بجماعة العطاوية ويتدارسون قضايا و اوراش المنطقة .  تماشيا مع الدينامية التنظيمية المتجددة للحزب باقليم قلعة السراغنة،

عقد عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة ، زوال اليوم الاربعاء 22 من يوليوز اجتماعا داخليا مع منتخبي حزب الجرار بجماعة العطاوية .
الاجتماع الذي حضره كل منتخبو البام بالجماعة الحضرية العطاوية ، تدارس فيه الحاضرون الوضعية التنظيمية المتجددة للحزب ، مستهلين الاشتغال التنظيمي بإطلاق حملة تجديد الانخراطات الخاصة بحزب الجرار بالعطاوية .
وتدارس واعمرو النائب البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة مع فريق المنتخبين ، جملة من المشاريع والقضايا و الاوراش التي تهم الجماعة الحضرية للعطاوية .
حيث خلص الاجتماع التنظيمي الذي احترمت فيه شروط السلامة الوقائية بمجموعة توصيات ومطالب ، رفعها منتخبي الجماعة من حزب البام ، الى الجهات المسؤولة من اجل التدخل و العمل على إيجاد حلول بخصوص :
اعتبارهم مشكل الصرف الصحي بالعطاوية من أهم المشاكل التي تنتظر حلا مستعجلا .
اخراج مشروع القاعة المغطاة الذي اصبح مطلبا ملحا للجماعة التي تعيش ضيق مالي ، مع تزايد الطاقات الشابة بالمدينة .
مطالبتهم بتكملة اتفاقية 2010_2015 بين بلدية العطاوية و مجموعة العمران ، الموقعة بمراكش امام انظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وبرمجتها في اقرب وقت ممكن .
مطالبتهم باخراج المدار السقوي من داخل جماعة العطاوية التي تعرف توسعا عمرانيا مما سيعيق الاستثمار بالمدينة .
تساؤلهم عن مامصير اتفاقية 44 مليون درهم والتي صادق عليها المجلس .
التعجيل بتهيئة و اصلاح المطرح البلدي والذي صار ضررا بيئيا خطيرا على المنطقة .
هذا واشاد الحاضرون بالمجهود الحزبي الذي يبذله برلمانيو و منتخبو تنظيم البام في التجاوب والترافع عن قضايا الاقليم من مختلف المواقع و المسؤوليات ، متمنين زوال جائحة كوفيد 19 و عودة الحركة و النشاط الى جميع القطاعات بالبلاد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق